بسمة وهبة تندد بتصريحات والدة شيرين وأخاها: " إزاي تقولوا كدا عن بنت مصر"

https://www.instagram.com/reel/CkJAO5xg1z7/?igshid=MDJmNzVkMjY%3D&fbclid=IwAR0rMJM3f4rStuSbnCXcOHz2M73SaDvIeREDUAPj6BQ4KUoGBhGzsPtcKl4

دعت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة شرين عبدالوهاب، إلى إعادة حساباتها، والانتباه على صحتها ، ومن ثم تحقيق الشفاء وأخذ القرار المناسب فيما يتعلق بحياتها مؤكدة :" أنها تعيش حالة خوف حقيقية، ما يجعلها في حاجة إلى من يكون بجورها سواء زوج أو صديق أو أخ، بمعنى يكون لها سند وضهر وعكاز في الدنيا لكنها كانت ضحية".

 

واستنكرت الإعلامية بسمة وهبة، موقف والدتها وأخاها وتصريحاتهما ضد شيرين، قائلة: " حتى لو تصريحاتهما حقيقية ، كيف يتم نشر هذا الكلام عن نجمة الوطن العربي، مظهره اعتراضها على أقوال والدة شيرين وأخاها ، شيرين بنت مصر، وشقيقها أساء لسمعة نجمة مصرية".

 

ونصحت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة شرين عبدالوهاب، بالسفر إلى الخارج، والابتعاد عن الأجواء المحيطة بها خلال تلك الفترة، مؤكدة أن هذه هي الطريقة الوحيدة لتعافي من التجربة التي تمر بها.

وأضافت أن اعتراف الفنان حسام حبيب بتعاطي شرين عبدالوهاب للمخدرات ليس المقصود منها مخدرات الإدمان ، ولكن كانت مشكلتها كانت في تناول المهدئات والمنومات بإفراض ، مؤكدة السوشيال ميديا والمحطين بشيرين أساؤا لها ولمسعتها ، وأخاها بالأخص أساء لسمعة بنت مصر حرفيًا.

وأكدت :" لدي لـ شرين عبدالوهاب، تسجيلات صوتية كثيرة، مقدرش أذعها في البرنامج ، ممكن توضح ما تعرضت له شيرين "، متابعة: " نشر التسجيلات لن يضيف شيء لها الآن، هي تحتاج إلى دعوات جمهورها ودعمها ومساندتها الآن من أجل النهوض مجددًا والخروج من هذه الأزمة".